الإعلام التربوي 
 
احتفت المدرسة السعودية الابتدائية بحائل يوم الاثنين الثالث من شهر ربيع الآخر ١٤٤٣هـ بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه اللَّه- مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تفعيل الاحتفالية عن بُعد باستثمار "منصّة مدرستي" في تقديم الأنشطة الثقافية والتربوية التي تعزّز جوانب الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة. 
 
حيث وضحت المدرسة للطلاب مسيرة الملك سلمان - حفظه اللَّه - الإدارية في توليه العديد من المناصب المهمة والمسؤوليات الرفيعة في المملكة، وأيضا تعريفهم بما شهدته المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه اللَّه - من الإنجازات التنموية في مختلف القطاعات، وما يوليه - حفظه الله - من عناية واهتمام بأبنائه الطلاب والحرص على تعليمهم.
 كذلك أنشأت المدرسة حائط إلكتروني لتمكين الطلاب من تدوين مشاركاتهم تعبيراً لمشاعرهم في هذه المناسبة الكريمة. 
 
وأكد مدير المدرسة السعودية الابتدائية بحائل الأستاذ محمد بن عبد العزيز الفهيد أن ذكرى البيعة السابعة تُعمّق مبادئ الانتماء والولاء لهذه البلاد العزيزة ولحكومتنا الرشيدة بما تضمنته من ثوابت دينية وقيم وطنية. 
 
وأردف قائلا؛ سبع سنوات قفزت خلالها المملكة قفزات متسارعة رائدة كمّاً ونوعاً في التقدّم والإنجازات الحضارية والتنموية الضخمة على الأصعدة كافة مما جعلها بكل اقتدار أن تتبوأ لنفسها مكانة مرموقة في مصاف الدول الكبرى ريادة وقيادة. 
 
ومن جانبه نوّه وكيل المدرسة السعودية الابتدائية بحائل الأستاذ سلطان بن محمد العامر بجهود المملكة في مجال التعليم ذاكراً قصّة النجاح الكبيرة التي صنعتها المملكة في سرعة التحول من التعليم بالمدارس إلى التعليم عن بُعد عبر منصة مدرستي مما جعلها أحد أفضل أربعة نماذج عالمية في التعليم الرقمي باختيار من منظمة اليونسكو بجانب كوريا الجنوبية والصين وفنلندا. 
 
وأختتم مدير المدرسة "الفهيد" بقوله: باسمي وباسم منسوبي المدرسة السعودية الابتدائية بحائل نرفع أسمى آيات الولاء وصادق التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأن يسدد خطاهم لما فيه الخير والصلاح وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.